Project AS501-SA

يبدأ من : 1,131,900
قيد الإنشاء

AS501-SA

رمز العقار

1,000 m2

المساحة

6

غرف النوم

8

الحمامات

معلومات العقار

مجمعات سكنية حديثة في مدينة سكاريا

الوضع الحالي : قيد الانشاء .

الموقع : ساكاريا – بلدة صبنجا .

صبنجا و هي بلدة ومنطقة تابعة لولاية ساكاريا في منطقة مرمرة التركية بجانب بحيرة صبنجا. تبعد عن مركز مدينة إسطنبول بحدود الساعة والنصف كما تبعد عن مطار صبيحة كوكجن الواقع في القسم الآسيوي من مدينة إسطنبول ساعة واحدة فقط. منتجع فنادق كارتيبيه للتزلج يبعد 30 دقيقة بالسيارة.

مميزات المنطقة : مجمعات سكنية حديثة في مدينة سكاريا وقد تطورت صبنجا مؤخراً لتصبح وجهة سياحية نظراً لبيئتها الطبيعية الخلابة و بحيرتها التي تدعى”Sapanca Gölü” ، اقضي إجازتك من وحي الجنة فهذه البلدة مخصصة للاسترخاء والانعزال بعيداً عن صخب وضجيج حياة المدينة ويمكنك الوصول إليها بكل سهولة عبر الطريق السريع بين الولايات, القطار السريع أو وسائل بديلة آخرى. صبنجا وضواحيها تقدم بدائل كثيرة وممتعة لزوارها في كافة الفصول. يمكنك التمتع بالمأكولات البحرية المنتشرة على ضفاف البحيرة والأنهار حولها, تنزه, قم بصعود الجبال و تزلج في الشتاء. يمكنك الذهاب برحلة الدراجة الرباعية, الأنشطة على الطرق الوعرة أو ما يحلو لك من العاب رياضة الأدرينالين. الأهم من ذلك, هو أنه ستكون لديك الفرصة للإسترخاء في قلب الطبيعة مع الأشخاص الذين تحبهم . 

مكونات المشروع : يتكون المشروع من 7 فلل .

كل فيلا تحتوي على 1 غرفة رسمية و غرفة 1 الجلوس الأسرية, 2مطابخ كاملة و 6غرف نوم فاخرة تحوي كل منها على حمام خاص. كل من الفلل بنيت على قطعة من أرض حوالي ال1000 متر مربع, اضافة إلى وجود حديقة مساحتها 500 متر مربع مع كل واحدة من الفلل.

محتويات الطوابق :

*الطابق الأول : التراس – غرفة النوم الرئيسية – الحمام الرئيسي  –  غرفة تبديل الملابس – غرفة الضيوف 1 – الحمام –التراس 2– الممر – السلم – غرفة الضيوف 2 – الحمام – غرفة الضيوف 3 – الحمام – غرفة تبديل الملابس 2 – التراس 3 – منطقة الغراس .

*الطابق الأرضي : غرفة الجلوس الرسمية – الشرفة – الممر – المطبخ – غرفة الهواية – الحمام – المدخل – السلم .

*طابق البودروم :غرفة الجلوس العائلية – الحمام – غرفة الضيوف – الحمام – الساونا – الممر – غرفة المرجل .

مواصفات المشروع : فلل ريحان توفر بيئة منتجع كاملة على أرض 8000 متر مربع, بطريقة 7 فلل ثلاثية فاخرة تمتلك منظر خلاب على البحيرة والوادي و 500 متر مربع كمنطقة سكنية.  كل وسائل الراحة والرفاهية تعتبر استخدام يومي عالي المستوى واللوازم لراحة المالكين. مجمع فلل ريحان هو المشروع الوحيد الذي يقدم مزيجاً فريداً لكل من, البحيرة المذهلة ومناظر الوادي فهي من أجمل مجمعات سكنية حديثة في مدينة سكاريا .

مزايا إضافية :

مجمع فلل ريحان  تضم ملعب للتنس وكرة السلة, ملعب .للأطفال, مكان مشترك للشواء وطريق للمشي، سيكون هنالك حماية في كل الأوقات ، متخصص صيانة في الخدمة، تشجير, تنظيف حوض السباحة وخدمات بقالة عند رغبتك ، 

المنازل الذكية :  بإمكانك التحقق من كاميرات الرؤية الليلية على هاتفك المحمول أو التابلت , أينما وحيثما تريد ، في حال انفجار المنبه أو كاشف الحريق, سيتم إرسال إشعار الى هاتفك المحمول ، يمكنك تشغيل وإطفاء أضواء الحديقة بلمسة واحدة على شاشتك ، يمكنك تشغيل الغلاية في طريقك الى المنزل لتتمتع بالماء الساخن لحظة وصولك .

 

الارتباطات : شقق في مدينة سكاريا – عقارات في مدينة سكاريا – شقق للبيع في مدينة سكاريا – عقارات للبيع في مدينة سكاريا – مجمعات في سكاريا – مجمعات سكنية في سكاريا .

تبداء الاسعار من 1,131,900 دولار

نقداً و بالتقسيط

اضغط هنا لتتعرف على مدينة سكاريا

  • رمز العقار AS501-SA
  • السعر يبدأ من : 1,131,900
  • نوع العقار فيلا
  • حالة العقار قيد الإنشاء
  • Rooms 2
  • غرف النوم 6
  • الحمامات 8
  • المساحة 1,000 m2
  • طريقة الدفع نقدا وبالتقسيط
  • الكراج 1