مشروع AS107

تبدأ من : 450,000 / ليرة تركية
جاهز للسكن قيد الإنشاء

AS107

رمز العقار

98 m2

المساحة

2

غرف النوم

1

الحمامات

معلومات العقار

مجمع سكني متكامل في مدينة بورصة

الوضع الحالي: المرحلة الأولى و المرحلة الثانية والمرحلة الثالثة جاهز للتسليم ، المرحلة الرابعة و المرحلة الخامسة قيد الإنشاء تاريخ التسليم في 06/2019  ، المرحلة السادسة والسابعة حالياً قيد الدراسة والتطوير .

الموقع: مدينة بورصة، منطقة مودانيا.

مشروع مثالي للعائلات: يتمتع المشروع بموقعه المتميز ومكانه الإيجابي، حيث يمكنك التمتع بحياتك في وئام وانسجام من جميع الجوانب، ويمكن الوصول بسهولة إلى أهم المرافق في مدينة بورصة، بحيث يتميز بسرعة وسهولة الوصول الى وسط المدينة، كما أنه يقع في أكثر المناطق الاستثمارية في منطقة مودانيا. يقع المشروع في منطقة مودانيا على بحر مرمرة على ارتفاع له إطلالة جميلة جداً، حيث أن مدينة مودانيا قريبة من اسطنبول حوالي 90 دقيقة بالحافلة البحرية، و20 دقيقة من مركز مدينة بورصة، وهذا المشروع يجمع بين الطبيعة الخضراء والغابات مع لون البحر الجميل. كما أن المشروع قريب من الميناء البحري 5 دقائق، وقريب 15 دقيقة من أكبر مول في مدينة بورصة وهو Koru park، وقريب 5 دقائق من مراكز النقل البحري (IDO&BUDO)، بالإضافة للكثير من المزايا والمجالات الاجتماعية والسكنية داخل وخارج المشروع. يتميز المشروع بعائد استثماري على رأس المال بحدود 10% تقريباً عن كل سنة، مما يمنحك تجربة وفرصة استثمارية مميزة.

مكونات المشروع: يتألف من 7أقسام، وكل قسم فيه يحتوي على عدة أبنية، وكل بناء يتألف من 5طوابق.

تتألف الشقق في المشروع من: 2+1، 3+1، 4+1، 5+1 دوبليكس، وعددها 400شقة سكنية. المساحات المتوفرة للشقق السكنية: من97 متر مربع ولغاية 260 متر مربع.

مواصفات المشروع: يوفر هذا المشروع كافة خدمات العيش برفاهية مثل مساحات خضراء داخلية وحديقة عامة، مواقف سيارات، مجالس استراحة، مكان مخصص لملاعب وحدائق الأطفال، نظام كاميرات المراقبة 24/7، نظام حراسة وأمن خاص 24 ساعة، أحواض سباحة مغلقة للكبار والصغار بالإضافة إلى أحواض سباحة منفصلة وخاصة بالنساء، نادي رياضي خاص باللياقة البدنية ومجهز بأحدث المعدات، مساحات خضراء، الإكساء الداخلي تم بجودة عالية، التدفئة والتبريد عبر نظام تدفئة مركزية، قسم كامل مغلق يتضمن المسابح والحمامات التركية والساونا، حدائق مخصصة للأطفال تتضمن وسائل ترفيهية، كافة الشقق في المشروع تم تأسيسها حسب نظام البيت الذكي حيث يمكن التحكم عن بعد عبر جهاز الهاتف المحمول بالإضاءة والتدفئة والتكييف والحريق وغيره، (كل مطبخ يحتوي على: فرن + غاز + جهاز تهوية)، وكل صالون يحتوي على: (جهاز تكييف، مع تجهيزات عالية الجودة من حيث السيراميك وموبيليا المطابخ من ماركة Biani). وغيرها الكثير والعديد من الخدمات التي ستقدم أفضل سبل الراحة لعائلتكم.

مزايا إضافية: سيوفر لكم هذا المشروع كل احتياجات الحياة الحديثة وكل الفعاليات التي يمكن أن تجدوها في المدينة بواسطة المرافق الاجتماعية الموجودة بالقرب منكم، كما ستجدون امكانيات الحفاظ على رشاقتكم والعيش الصحي ورفاهية قضاء اللحظات المليئة بالمتعة، بالإضافة إلى وجود بيئة فريدة تتيح لكم التنفس في الهواء الطلق وتتيح لأطفالكم اللعب والاستمتاع في الحديقة وتضيف لحياتكم ألوان جديدة.

طريقة الدفع: نقداً أو بالتقسيط الأقساط الدفعة الأولى 50% والباقي أقساط لمدة سنتين هذا التقسيط يشمل الشقق الدوبلكس الجاهزة ويشمل شقق مراحل قيد الإنشاء ، بينما الشقق العادية الجاهزة الدفع نقداً .

تتألف الشقق في المشروع من: 2+1، 3+1، 4+1، 5+1 دوبلكس، وعددها 400شقة سكنية.

المساحات المتوفرة للشقق السكنية: من97 متر مربع ولغاية 260 متر مربع.

الأسعار :

2+1 المساحة تبدأ من 98 م2 ، الأسعار تبدأ من 450,000 ليرة تركية. 3+1 المساحة تبدأ من 100.45 م2 ، الأسعار تبدأ من 550,000 ليرة تركية . 5+1 دوبلكس المساحة تبدأ من 176 م2 ، الأسعار تبدأ من 1,000,000 ليرة تركية.  

طريقة الدفع: نقداً أو بالتقسيط الأقساط الدفعة الأولى 50% والباقي أقساط لمدة سنتين هذا التقسيط يشمل الشقق الدوبلكس الجاهزة ويشمل شقق مراحل قيد الإنشاء ، بينما الشقق العادية الجاهزة الدفع نقداً .

 

اضغط هنا لتتعرف على مدينة بورصة

  • رمز العقار AS107
  • السعر تبدأ من : 450,000 / ليرة تركية
  • نوع العقار مشروع
  • حالة العقار جاهز للسكن, قيد الإنشاء
  • Rooms 2
  • غرف النوم 2
  • الحمامات 1
  • المساحة 98 m2
  • طريقة الدفع نقدا وبالتقسيط
  • الكراج 1