عقارات استثمارية في مركز اسطنبول 2022

عقارات استثمارية في مركز اسطنبول 2022

إن اسطنبول مدينة متنوعة٬ كبيرة وتنمو بشكل متسارع جداً٬ حتى أن عدد كبير من مواطنيها الأصليين لم يزورو كافة قطاعاتها ولم تُتَح لديهم الفرصة للتعرف على بلدياتها الـ 39 التي يضم القسم الأوروبي من اسطنبول 25 منها وتقع البلديات الـ 14 الباقية في القسم الاسيوي من اسطنبول.

عقارات تركيا 1 » عقارات للبيع في اسطنبول

فإذن ما هو مركز اسطنبول المناسب فعلاً للاستثمار؟
وكيف للمستثمر الأجنبي أن يختار عقاره الاستثماري في المركز بشكل صحيح؟

وفي وقت كتابة هذا المقال تبدأ أسعار العقارات الاستثمارية الجديدة في أبراج منطقة شيشلي على سبيل المثال من حوالي 260 ألف دولار٬ فهل يجب أن يمتلك المستثمر الأجنبي هذا المبلغ ليقوم باستثمار ناجح في اسطنبول؟

ارتفاع نسبة شراء الأجانب للعقارات في تركيا بـ 31.1% في النصف الأول من العام  الجاري - Daily Sabah Arabic

ولنبدأ فورًا بالحديث عن مركز اسطنبول المناسب للاستثمار:
إذا سألنا اي مستثمر أجنبي ذو خلفية جيدة عن اسطنبول ما هو مركز اسطنبول لأجاب بشكل مباشر مناطق بي اوغلو التي تضم ميدان تقسيم  وبشكتاش حيث قصر الدولما بهشة ومنطقة ليفينت وشيشلي التي تضم نيشان تاشي والأبراج العالية ومسلك حيث منطقة وادي اسطنبول ومشاريع مسلك المطلة على غابات بلغراد والبوسفور.

وإذا سألنا عن القسم الآسيوي فستكون الإجابة في كاديكوي وأسكودار و بيكوز بإطلالات على البوسفور.

وهذا الجواب هو صحيح و يمكننا أن ندعوه مركز اسطنبول الأساسي ولكن اليوم مع ارتفاع أسعار العقارات وتكاليف الإنشاء أصبح الحد الأدنى المطلوب للاستثمار في هذه المناطق أعلاه هو تقريبا 260 الف دولار من أجل غرفة نوم وصالة واحدة وإذا أردنا أن نتحدث عن مستوى العقارات الأعلى قليلاً بنفس المناطق يمكننا القول أننا بحاجة إلى 450 الف دولار للحصول على عقار غرفة وصالة في موقع استراتيجي مركزي في مجمع متكامل الخدمات حديث.

فريق آيا صوفيا العقارية

نساعدك في كل المعاملات اللازمة بأقل مجهود منكم​

امتلك عقاراً في تركيا

اخترنا لكم عقارات في تركيا بمجمعات سكنية عائلية فيها كافة الخدمات وذات الجودة الجيدة والأسعار المعقولة جداً