سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية لشركة آيا صوفيا العقارية

شركة AyaSofya Real Estate تحرص على حفظ معلومات الزائرين لموقعها وخصوصياتهم على الانترنت، لذلك وضعنا عدة نقاط نوضح فيها سياستنا في إبقاء هذه المعلومات بأمان واستخدامها فقط من أجل إفادة الجمهور من خلال عرض العقارات المناسبة للإنشاء والبيع في تركيا.

______________

مرحباً بكم في آيا صوفيا العقارية، الشركة الرائدة في إنشاء وبيع وتسويق العقارات في تركيا. نود أن نعلمكم أن تصفحك لهذا الموقع وتسجيل بياناتكم الشخصية عن طريق الاعلانات الخاصة بنا يتضمن موافقتك الضمنية على شروط استخدام الموقع وسياسة الخصوصية الخاصة بنا التالية:

  1. حماية بيانات الأعضاء

تتعامل آيا صوفيا العقارية مع المعلومات والبيانات المقدمة من قبل زوار موقعها بمحض إرادتهم، و بموافقتهم, و بمعرفتهم الكاملة. وتستخدم بخصوصية تامة في تقديم العروض والفرص العقارية. حيث أننا لا نجمع بيانات عملائنا الشخصية أبدا دون رغبتهم بذلك أثناء تصفحهم موقعنا.

  • من البديهي عند زيارة أي موقع بما في ذلك AyaSofyaRealEstate.com، يقوم الخادم المضيف (Host Server) بتسجيل كل من:

1) عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) الخاص بجهازك.

2) نوع المتصفح والجهاز المستخدم للدخول إلى الموقع بالإضافة إلى تاريخ ووقت زيارتك للموقع.

3) عنوان الموقع الخارجي الذي تم تحويلك من خلاله إلى موقعنا.

  • كل المواقع على الإنترنت بما فيهم موقعنا تحتوي على روابط خارجية لمواقع أخرى، وبذلك تُخلي آيا صوفيا العقارية مسؤوليتها عن محتويات تلك المواقع، لذا نرجو من زوارنا الكرام الحرص على قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بتلك المواقع قبل تصفحها.

  1. استخدام بيانات الأعضاء

سيتم استخدام البيانات التي تم تقديمها من قبلك في الرد على استفساراتك، و ملاحظاتك، أو طلباتك من قبل فريق آيا صوفيا العقارية أو أيا من المواقع التابعة له أو الشركاء.

معلومات التواصل التي ترسلها لنا بإرادتك أو نطلبها منك لنساعدك في إيجاد ما يناسبك من عروض أو في تقديم خدمة، نلتزم بخصوصيتها وسرّيتها، وستبقى هذه المعلومات ضمن الأرشيف الخاص بالشركة على شكل قوائم من المعلومات العامة والتي لا تستخدم إلا في مجال عمل آيا صوفيا العقارية الإحصائي والبحثي دون إشهارها أو استخدامها على نحو يمكن فيه التعرف عليك.

  1. مشاركة بيانات الأعضاء

لن نقوم ببيع، أو مقايضة، أو تأجير، أو إفشاء أية معلومات لمصلحة أي طرف آخر خارج هذا الموقع، أو المواقع التابعة له، وسيتم الكشف عن المعلومات فقط في حالة صدور أمر بذلك من قبل أي سلطة قضائية أو تنظيمية.

سنقوم بالحفاظ على خصوصية وسرية كافة البيانات والمعلومات الشخصية التي قبلتم مسبقاً بتزويدنا بها، إلا إذا كان ذلك مطلوباً بموجب أي قانون أو تشريعات جديدة، أو عندما نعتقد (بدون سوء نية) أن مثل هذا الإجراء سيكون مطلوباً أو مرغوباً فيه للتجاوب مع القانون أو حماية حقوق الملكية الخاصة بموقع آيا صوفيا العقارية.

تحتفظ آيا صوفيا العقارية بحق تعديل بنود وشروط سياسة الخصوصية إن لزم الأمر، وفي أي وقت، وسيتم بصفة مستمرة إبلاغكم بأي تحديث في سياسة الخصوصية الخاصة بنا وكذلك بالبيانات التي حصلنا عليها وكيفية استخدامها.

سوف نسعد بتواصلكم إن كان لديكم أي استفسار عبر بريدنا الالكتروني [email protected]

إن خصوصية بياناتك نأخذها على محمل الجد وهي من أولوياتنا في آيا صوفيا العقارية وقد أولينا لها أهمية كبيرة من أجل التصفح الآمن للمستخدم. نرجو أن نكون قد وضحنا سياسية خصوصيتنا بالقدر الكافي والمفيد.