خدماتنا العقارية الإضافية والمساعدات المقدمة لكم بالمجان عند شراء عقاركم عبر اية صوفيا

الخدمات العقارية المجانية

خدمة الاستقبال:

لا تهتم في حال كانت هذه هي زيارتك الاولى إلى تركيا، إن شركة آية صوفيا للاستثمارات العقارية تقدم إليك ولكافة أفراد العائلة خدمة الاستقبال والتوصيل من باب المطار إلى باب الفندق، وذلك عبر التنسيق المسبق ومن خلال تحديد موعد زيارتك إلى تركيا.

الإقامة في الفندق :

بعد استقبالكم من المطار و القيام بجولة في مناطق المشاريع التي نكون قد أرسلناها سابقاً لكم و إيصالكم إلى العقار الذي تم اختياره من قبلكم حتى تشاهدوه على أرض الواقع

خدمة الجولات التعريفية للمشاريع العقارية:

بعد إقامتك في الفندق والانتهاء من استراحتك ومن عناء السفر، يتم استقبالكم في مقر شركة آية صوفيا للاستثمارات العقارية وذلك لرؤية مشاريعنا العقارية، ثم يتم الانطلاق إلى مشاريعنا التي تم اختيارها مسبقاً من طرفكم، بحيث نقدم لكَ جولاتنا التعريفية المجانية ضمن المدينة للتعرف على المنطقة الأفضل لاختيار العقار فيها، وكذلك للاطلاع والمشاهدة عن قرب واختيار العقار المناسب والأقرب إلى طلبك.

إجراءات اختيار وشراء العقار:

بعد أن يتم اختيار العقار المناسب، فإن شركة آية صوفيا للاستثمارات العقارية تقدم صيغة كتابة العقد والترجمة المحلفة للعقود وكل ما يتعلق بترجمة الأوراق المطلوبة وأوراق الطابو (صك الملكية) الخاصة بالعقار.

كذلك فإننا نتابع بشكل حثيث كافة الاجراءات الرسمية المتعلقة بأمور الشراء، ونحن نساعد في تأمين المحامي الخاص أو المحاسب الرسمي، ونحن نحفظ حقوق المشتري ونساعد في تصديق كافة الأوراق عند كاتب العدل.

كما أننا نساعد بعد عملية شراء العقار على فتح وتأمين الغاز والكهرباء والماء، ونقدم خدمات لاختيار الأثاث والمفروشات المناسبة من أجل تجهيز العقار.

وفي حال قرر المشتري استثمار عقاره، فإننا نقدم عروض كثيرة في هذا المجال مما يجعل هذا العمل بمثابة تجارة تعطيك الربح الحقيقي.

فتح حساب في البنك

نحن في شركة آية صوفيا للاستثمارات العقارية نقدم خدمة فتح حساب البنك، بحيث يتم استصدار الرقم الضريبي من دائرة الضرائب كي نتمكن من افتتاح حساب خاص في البنك ليتم من خلاله عملية تحويل ثمن العقار إلى حساب المالك الأول للعقار، وذلك بطريقة رسمية تضمن حقوق كافة الأطراف.

إصدار بطاقة الإقامة في تركيا:

نحن في شركة آية صوفيا للاستثمارات العقارية نتابع بشكل مستمر ودؤوب لكل ما يخدم مصلحة الأخوة المستثمرين أو الراغبين بشراء وامتلاك العقارات في تركيا، ويتم ذلك من خلال تسيير أمورهم في دوائر الدولة ومساعدتهم للحصول على الإقامة لهم ولكافة أفراد عائلته، بحيث نلتزم بتسديد كافة تكاليف ومصاريف الحصول على الإقامة، ويتم ذلك وفق ما يلي:

أولاً: الحجز عبر موقع الإقامات في الإنترنت للمشتري والحصول على موعد لإجراء الإقامة، (هذا الاجراء يتم بواسطة شركة آية صوفيا للاستثمارات العقارية).

ثانياً: بعد تحديد واجراء الموعد يتم تقديم 4 صور شخصية، صورة جواز السفر على أن يكون صالحاً لمدة تزيد عن سنة، تأمين طبي صادر من داخل تركيا، بطاقة الرقم الضريبي، صورة عن ورقة الطابو (صك الملكية)، (هذه الإجراءات تتم من طرف المشتري بمساعدة تامة من شركة آية صوفيا للاستثمارات العقارية).

ملاحظة: في حال كانت عائلة المشتري فيها أولاد تقل أعمارهم عن 18سنة، فإنه يجب الحصول على بيان وضع عائلي من البلد الأم، ثم تصديقه من وزارة الخارجية في البلد الأم، وتصديقه من السفارة التركية أيضاُ.

ثالثاً: يتم إرشاد وتوصيل المشتري مع عائلته إلى مكان إجراء موعد الإقامة ومساعدته في كافة الإجراءات حتى لحظة استلامه بطاقات الإقامات بالكامل.

خدمات ما بعد البيع

إن إدارة شركة آية صوفيا للاستثمارات العقارية حريصة كل الحرص على الاهتمام التام والكامل بالأخوة المستثمرين، وإننا نهدف إلى كسب رضاء المستثمر من خلال تقديم كل أنواع المساعدة والدعم اللازم في شراء العقار وتسجيل الملكية، أو من خلال تقديم المشورة والمساعدة اللازمة لأعمال الترميم والصيانة والتصليحات والحصول على أذن البلدية وتجهيز المواد اللازمة وتقديم العمالة ذات الخبرة ومتابعة سير العمل وأمور الخدمات بشكل عام وذلك رضاءً للمستثمر وهذا ما نسعى إليه.

خدمة إدارة العقار

 ونحن في شركة آية صوفيا للاستثمارات العقارية نمتلك الخبرة الكافية في سوق العقار التركي، لذلك فإنه يمكننا أيضاً تقديم العون والمساعدة والدعم اللازم في إدارة العقار أو المشاريع العقارية الخاصة بالمستثمرين، وذلك من خلال استثماراها بالشكل الأمثل والذي من شأنه ان يعود على المستثمر بالربح الوفير من دون أدنى تعب أو جهد يُذكر، مما يضمن له سكناً مناسباً واستثماراً ناجحاً.

المطلوب منك فقط هو أن تتواصل معنا.

الاستشارات المجانية :

بفضل وجود كادر المستشارين المختصين بأمور الدراسات الاستثمارية نقدم لكم كافة الاستشارات الاستثمارية و العقارية حتى تحصلوا على أفضل الفرص الاستثمارية في تركيا

Compare