تعرّف على منطقة مسلك في اسطنبول..

تعرّف على منطقة مسلك في اسطنبول..

مسلك المركز الاستثماري الجديد في اسطنبول

الموقع و السكان:

على الجانب الأوروبي لمضيق البوسفور تقع منطقة المسلك التي تعد أهم مركز تجاري في تركيا كلها، لما تتمتع به من موقع استراتيجي قريب من القسم الآسيوي في اسطنبول، و لأنها تضم كبرى الشركات و الفنادق العالمية.
تتبع هذه المنطقة لمقاطعة ساريير Sarıyer التي تعد واحدة من أبرز مقاطعات المدينة على الصعيد السياحي و التجاري الاستثماري و السكن، تبلغ مساحتها 161كم2، و يبلغ عدد سكانها 289 ألف نسمة، وتتميز بإطلالتها المباشرة على مضيق البوسفور التي تمنحها بعداً جمالياً منقطع النظير، كما تتميز بمرافقها العامة التي تجذب السياح و السكان على حد سواء، و من أشهر معالمها قلعة روملي حصار و حديقة أميرجان؛ إذ يتعانق التاريخ و الجغرافية في تلك المقاطعة ليقدما تحفة فنية رائعة.
منطقة مسلك│ساريير- إسطنبول
و تزداد أهمية موقع مسلك مع قربها من منطقتي شيشلي و أيوب المركزيتين، و كونها في قلب اسطنبول النابض بالحياة، المفعم بالفخامة و الرقي، ما يجعلها وِجهة مميزة للباحثين عن شقق فخمة في اسطنبول.

منطقة مسلك هي أرقى أحياء اسطنبول الأوروبية و المشهورة برقي و رفاهية سكانها و الذي تعتبر أحد أهم الوجهات لأثرياء تركيا ولرجال الاعمال و الذي تعد من أفخم و أجمل المناطق في مدينة اسطنبول وأكثرها رقي وحضارة و مركزاً ناشئاً لقطاع المال والأعمال في مدينة أسطنبول عام كما تعتبر أكثر المناطق الامنة من الزلازل وثالث أفخم و أغلى منطقة في تركيا.

وايضاً من مميزات منطقة مسلك هو توفر فيها كافة الخدمات مثل المرافق الحيوية والخدمية والترفيهية من المشافي العامة الى الجامعات الحكومية الخاصة ذات الترتيب العالمي مثل جامعة اسطنبول تكنيك وجامعة نيشان تاشي و ايضاً توفر المدارس الدولية ذات التقييم المرتفع مما يجعلها واحدة من أفضل أماكن السكن والأستثنمار في اسطنبول ولذلك تعتبر أسعار العقارات فيها من أغلى الأسعار العقارية في اسطنبول وربما على مستوى تركيا بشكل عام.

Apartments for sale in Maslak - Aren Property

أفضل الأماكن في مسلك
تعتبر منطقة مسلك منطقة سياحية بامتياز، أكسبتها مبانيها وجماليات هندستها المعمارية بريقاً يجذب السائحين، وتمنح زائرها جواً من الراحة والشعور بالرقي الدائم، بمراكزها التجارية، المقاهي والأسواق والشوارع التي تنبض بالحيوية، بالإضافة إلى موقعها بالقرب من المعالم الشهيرة في اسطنبول، ونذكر منها:

جسر محمد مسلك
فوق مضيق البوسفور وهومن الجسور المعلقة التي تربط اسطنبول الأوروبية بالقسم الآسيوي.

قصر مسلك
تم بناؤه في عهد السلطان محمود الثاني واكتمل في عهد السلطان عبد العزيز ليأخذ شكله الحالي.

امتلك شقتك في مسلك وتمتَّع بإطلالة ساحرة على البوسفور

غابات بلغراد
تعد غابات بلغراد من أجمل الحدائق في اسطنبول، مع الطبيعة الخلابة التي توفرها للاستجمام والهدوء، ومن أكثر الأماكن السياحية جاذبية للسكان المحليين والسياح على حد سواء من خلال النباتات الكثيفة والحياة البرية التي تمنح الزائرين يوماً كاملاً من حفلات الشواء والترفيه.

غابات بلغراد.. أكبر المساحات الطبيعية في إسطنبول | ترك برس

مول وادي اسطنبول
من أهم المولات والأسواق التجارية في اسطنبول، لما يتمتع به من رفاهية، مع اكتظاظ السكان والسياح به، بمساحة 103 ألف متر مربع ويضم العديد من العلامات التجارية والأسماء العالمية.

فريق آيا صوفيا العقارية

نساعدك في كل المعاملات اللازمة بأقل مجهود منكم​

امتلك عقاراً في تركيا

اخترنا لكم عقارات في تركيا بمجمعات سكنية عائلية فيها كافة الخدمات وذات الجودة الجيدة والأسعار المعقولة جداً