أهداف الشركة

الاستثمار العقاري في تركيا

أهداف آيا صوفيا العقارية

الرؤية:  هدفنا الأساسي هو تقديم الخدمات العقارية والاستشارات حول الاستثمار العقاري في تركيا للأخوة المهتمين بهذا المجال. ومساعدتكم في الاختيار المناسب للعقار الذي تريدون امتلاكه.

هذا بالإضافة إلى تأمين دخولكم إلى سوق العقار في تركيا. ومساهمتكم الرابحة في المشاريع العقارية والاستثمار فيها. والعمل على تأمين الأراضي المُعدَّةِ خصيصاً لإقامة المشاريع العقارية والسكنية.

بالإضافة إلى تجهيز المخططات اللازمة بالتعاون مع أشهر المكاتب الهندسية ومساعدتكم في اختيار أفضل المواقع لإقامة مشروعكم أو شراء عقاركم.

نحن فريق عمل ذو خبرة متميزة في مجال الاستثمار العقاري ونتكلم اللغة العربية، الانجليزية، الفرنسية والتركية. كما يمكننا تأمين كافة وسائل الراحة في الإقامة والتنقل لكافة الضيوف. وسنكون جاهزين دوماً لتقديم المساعدة والمشورة لكم بطريقة لائقة ومناسبة قبل وبعد شراء العقار.

الجدير بالذكر هو تعاوننا المشترك مع العديد من المكاتب والشركات العقارية في تركيا والخليج العربي وشمال افريقيا. كما أننا لن نوفر أي مجهود من أجل تلبية ما ترغبون به بأفضل الشروط والمواصفات والأسعار.

الهدف الاستراتيجي: في آيا صوفيا العقارية نعمل ليل نهار ونطمح للوصول إلى مرتبة الشركات الرائدة للاستثمارات العقارية في تركيا والعالم.

 

آيا صوفيا العقارية – في خدمتكم دوماً

 

لمشاهدة العقارات التركية اضغط هنا

Compare